القائمة الرئيسية

الصفحات

فرص هندسية خاليه في شركة موت ماكدونالد قطر

 فرص هندسية خاليه في شركة موت ماكدونالد قطر.



تتوفر الآن فرص وظيفية خاليه في مجال الهندسة مع شركة موت ماكدونالد في قطر. يعلن الفريق عن فرص شاغرة للانضمام إليهم والمساهمة في تطوير وتنمية العمل الهندسي في المنطقة.

فرص عمل متنوعة في شركة أحواض قطر للحلول التقنية

 الوظائف المتاحة للعمل في شركة موت ماكدونالد قطر:


  •     وظيفة مهندس أول - ميكانيكي: فرصة رائعة للمهندسين الميكانيكيين المبدعين للمساهمة في تصميم وتطوير أنظمة ومعدات جديدة.


  •    وظيفة مهندس أول - الأجهزة: فرصة للمهندسين المتخصصين في مجال الأجهزة للعمل على تطوير وصيانة الأجهزة المختلفة في بيئة مبتكرة.


  •   وظيفة  مدير مشروع أول: فرصة قيادية للمديرين المتميزين للإشراف على تنفيذ المشاريع الهندسية بكفاءة وفعالية.


إذا كنت تبحث عن فرصة للعمل في بيئة محفزة وتحديات جديدة، فلا تتردد في التقدم لهذه الوظائف والانضمام إلى فريق موت ماكدونالد في قطر.

فرص عمل في فنادق حياة في قطر: توظيف للجنسين.

كيفيه التقديم بالوظائف الخاليه للعمل في شركة موت ماكدونالد قطر:

سوف يتم التقديم بالوظائف الخاليه وذلك من خلال قيام المتقدمين بأرسال السيرة الذاتيه من خلال الرابط التالى : اضغط هنا للتقديم.


ملاحظة مهمة من مدونه الوسيط للتوظيف للمعرفة لجميع المتقدمين من خلال المدونه التقديم مجانى بدون دفع اى رسوم والتواصل مباشره مع المعلن او صاحب الاعلان وان هى مدونة إعلانية وليس لديها اى دوار واساطه بين المتقدم وصاحب الاعلان، المسئول عن الاعلان للوظيفة هو صاحب العمل فقط ، لذلك،نؤكد على زوار المدونة بعدم دفع أي مبلغ من المال للمعلن قبل التأكد من أن لديهم تراخيص قانونية معتمدة في الولاية.



تعليقات