القائمة الرئيسية

الصفحات

فرص عمل في فنادق حياة في قطر: توظيف للجنسين.

 فرص عمل في فنادق حياة في قطر: توظيف للجنسين.



تُعلن فنادق حياة في قطر عن فرص عمل مثيرة للجميع! إذا كنت تتمتع بالمهارات اللازمة والشغف بصناعة الضيافة، فهذه الفرص قد تكون بالنسبة لك.

فرص عمل شاغرة بقطرفي جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا للمواطنين والمقيمين

الوظائف الخاليه للعمل في فنادق حياة في قطر:


  •    وظيفة فني دهان: هل تتمتع بخبرة في مجال الدهانات والتشطيبات؟ انضم إلى فريق الصيانة لدينا وساهم في جعل بيئة الفندق تبدو رائعة.


  •  وظيفة كوميس شيف - مطبخ ساخن: هل لديك مهارات استثنائية في الطهي؟ انضم إلى فريق المطبخ وساهم في تقديم أشهى الأطباق لضيوفنا.


  •    وظيفة مساعد مدير - التدبير المنزلي: هل لديك القدرة على إدارة عمليات التدبير المنزلي بكفاءة؟ فإن هذه الوظيفة قد تناسبك.


  •    وظيفه عامل البار: هل تمتلك مهارات في تحضير المشروبات وخدمة العملاء؟ انضم إلى فريقنا في البار وساهم في توفير تجربة مميزة لضيوفنا.


  •   وظيفة  مدير مبيعات: هل لديك خبرة في مجال المبيعات وتطوير العلاقات مع العملاء؟ انضم إلى فريق المبيعات وساهم في تحقيق أهدافنا التجارية.


  •    وظيفة مساعد الشيف التنفيذي - المطبخ الأوروبي: هل لديك خبرة في تحضير الأطعمة الأوروبية بأسلوب مميز؟ انضم إلى فريق المطبخ وساهم في تقديم تجارب طعام استثنائية.


  •   وظيفة  موظف الرعاية المنزلية: هل تمتلك مهارات في تقديم الخدمات المنزلية بعناية واهتمام؟ فإن فرصة العمل هذه قد تناسبك.


  •   وظيفة بستاني: هل تستمتع بالعمل في الهواء الطلق والعناية بالمساحات الخضراء؟ انضم إلى فريقنا وساهم في إضفاء الجمال على حدائق فنادقنا.


انضم إلى فريقنا المتنوع وكن جزءًا من رحلتنا في تقديم تجارب استثنائية لضيوفنا في قطر.

شركة إليجانسيا للرعاية الصحية في قطر تعلن عن فرص عمل في مجالات الطب والتمريض لكلا الجنسين.

كيفيه التقديم بالوظائف الخاليه في فنادق حياة في قطر:

سوف يتم التقديم بالوظائف الخاليه وذلك من خلال قيام المتقدمين ارسال السيرة الذاتيه من خلال الرابط التالى : اضغط هنا للتقديم.


ملاحظة مهمة من مدونه الوسيط للتوظيف للمعرفة لجميع المتقدمين من خلال المدونه التقديم مجانى بدون دفع اى رسوم والتواصل مباشره مع المعلن او صاحب الاعلان وان هى مدونة إعلانية وليس لديها اى دوار واساطه بين المتقدم وصاحب الاعلان، المسئول عن الاعلان للوظيفة هو صاحب العمل فقط ، لذلك،نؤكد على زوار المدونة بعدم دفع أي مبلغ من المال للمعلن قبل التأكد من أن لديهم تراخيص قانونية معتمدة في الولاية.


تعليقات