القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف خاليه اليوم في مجموعة محمد هلال بالإمارات

وظائف خاليه اليوم في مجموعة محمد هلال بالإمارات.





أعلنت مجموعة محمد هلال في دولة الإمارات العربية المتحدة عن فتح باب التقديم لمجموعة من الوظائف المتنوعة في مجالات مختلفة. وتستهدف هذه الفرص الوظيفية الكفاءات المتخصصة والراغبة في الانضمام إلى فريق العمل المتميز بالمجموعة.

الوظائف الخاليه للعمل في مجموعة محمد هلال بالإمارات:

  • وظيفة مجموعة المواهب الإماراتية: فرصة مخصصة للمواطنين الإماراتيين لتعزيز قدراتهم المهنية والانضمام إلى فريق العمل في المجموعة.
  • وظيفة مساح كميات: العمل في تقدير وحساب كميات المواد والمستلزمات للمشروعات التي تشرف عليها المجموعة.
  • وظيفة مهندس أنظمة تكنولوجيا المعلومات: فرصة للمختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات للإشراف على الأنظمة التكنولوجية وتطويرها.
  • وظيفة مدير التسويق – الأغذية والمشروبات: مسؤول عن إدارة وتطوير استراتيجيات التسويق للعلامات التجارية الخاصة بقطاع الأغذية والمشروبات.

كيفيه التقديم بالوظائف الخاليه للعمل في مجموعة محمد هلال بالإمارات:

سوف يتم التقديم بالوظائف الخاليه وذلك من خلال قيام المقدمين بأرسال السيره الذاتيه من خلال الضغط على الرابط التالى : اضغط هنا للتقديم .
تهدف مجموعة محمد هلال من خلال هذه الفرص إلى جذب المواهب المتميزة وتعزيز بيئة العمل الديناميكية في الشركة.

ملاحظة مهمة من مدونه الوسيط للتوظيف للمعرفة لجميع المتقدمين من خلال المدونه التقديم مجانى بدون دفع اى رسوم والتواصل مباشره مع المعلن او صاحب الاعلان وان هى مدونة إعلانية وليس لديها اى دوار واساطه بين المتقدم وصاحب الاعلان، المسئول عن الاعلان للوظيفة هو صاحب العمل فقط ، لذلك،نؤكد على زوار المدونة بعدم دفع أي مبلغ من المال للمعلن قبل التأكد من أن لديهم تراخيص قانونية معتمدة في الولاية. 




    

تعليقات