القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة سابك تعلن عن توفر شواغر مالية وإدارية وهندسية في الرياض والجبيل.

     شركة سابك تعلن عن توفر شواغر مالية وإدارية وهندسية في الرياض والجبيل.



أعلنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)، إحدى الشركات الرائدة في مجال الصناعات البتروكيماوية، عن توفر عدد من الفرص الوظيفية المتنوعة في مجالات المالية والإدارية والهندسية. تأتي هذه الفرص ضمن سعي الشركة لتوسيع فريق عملها في مدينتي الجبيل والرياض.

مدارس مسك تعلن عن فرص وظيفية في المجالات التعليمية والإدارية بالرياض

الوظائف الخاليه للعمل بشركة سابك بالسعوديه:


  • وظيفة محلل تخطيط الأعمال: مسؤول عن تحليل وتطوير خطط الأعمال وتقييم الأداء المالي والتشغيلي للشركة.
  • وظيفة مدير الهندسة الكهربائية: يتولى إدارة العمليات الهندسية المتعلقة بالنظم الكهربائية، ويضمن تطبيق أفضل الممارسات في مجال الهندسة الكهربائية.
  • وظيفة محلل تخطيط اللوجستيات: يشرف على تخطيط وتنظيم عمليات اللوجستيات لضمان سلاسة الإمدادات وتحقيق الكفاءة في سلسلة التوريد.
  • وظيفة مدير أول سياسة الضرائب: يتولى إدارة وتطوير السياسات الضريبية للشركة لضمان الامتثال للوائح المحلية والدولية وتحقيق أفضل النتائج المالية.
  • وظيفة مهندس ضمان الجودة: مسؤول عن ضمان تطبيق معايير الجودة في جميع العمليات والإجراءات الهندسية، والحرص على تقديم منتجات عالية الجودة.

كيفيه التقديم بالوظائف الخاليه للعمل بشركة سابك بالسعوديه:

سوف يتم التقديم بالوظائف الخاليه وذلك من خلال قيام المتقدمين بأرسال السيرة الذاتيه من خلال الضغط على الرابط التالى: اضغط هنا للتقديم.

تعتبر هذه الفرص جزءاً من التزام شركة سابك بتعزيز قدراتها البشرية ودعم نموها المستمر في السوق السعودي والعالمي.

ملاحظة مهمة من مدونه الوسيط للتوظيف للمعرفة لجميع المتقدمين من خلال المدونه التقديم مجانى بدون دفع اى رسوم والتواصل مباشره مع المعلن او صاحب الاعلان وان هى مدونة إعلانية وليس لديها اى دوار واساطه بين المتقدم وصاحب الاعلان، المسئول عن الاعلان للوظيفة هو صاحب العمل فقط ، لذلك،نؤكد على زوار المدونة بعدم دفع أي مبلغ من المال للمعلن قبل التأكد من أن لديهم تراخيص قانونية معتمدة في الولاية.


تعليقات