القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة أوتيس للمصاعد في الكويت تعلن عن فرص وظيفية مميزة في مجالي المبيعات والتوريد.

 شركة أوتيس للمصاعد في الكويت تعلن عن فرص وظيفية مميزة في مجالي المبيعات والتوريد.



أعلنت شركة أوتيس، الشركة الرائدة في مجال المصاعد والسلالم المتحركة، عن فتح باب التقديم لشغل مجموعة من الوظائف الشاغرة في الكويت. تستهدف الشركة من خلال هذه التعيينات استقطاب كفاءات متميزة لتعزيز فريق العمل لديها في مجالات المبيعات وسلسلة التوريد، بما يساهم في دعم نمو الشركة وتطوير خدماتها.

وظائف الكويت اليوم ببنك الكويت الدولي (KIB) لجميع الجنسيات

 الوظائف الخاليه للعمل بشركة أوتيس للمصاعد في الكويت:

  •   وظيفة  وكيل خط أوتيس:
الشروط العامه للتقديم:

  1.         يتطلب الحصول على درجة الزمالة في الآداب أو العلوم أو ما يعادلها.
  2.         سيكون المسؤول عن إدارة وتنسيق عمليات البيع والخدمات المقدمة للعملاء، والتأكد من تحقيق الأهداف البيعية وتقديم مستوى عالٍ من خدمة العملاء.
  3.         الدور يشمل التفاعل مع العملاء، وتقديم المشورة حول منتجات وخدمات الشركة، والعمل على تطوير العلاقات التجارية لضمان رضا العملاء وتحقيق النمو المستدام.


  •    وظيفة منسق سلسلة التوريد:

    الشروط العامه للتقديم:

    1.         يجب أن يكون المتقدم يسعى حاليًا للحصول على درجة أو دبلومة ذات صلة في سلسلة التوريد أو أن يكون قد أكملها مؤخرًا.
    2.         يتضمن دوره تنسيق وإدارة عملية سلسلة التوريد لضمان توفير المواد والمعدات في الوقت المناسب وبأعلى جودة.
    3.         العمل على تحسين كفاءة سلسلة التوريد، وتنسيق الجهود بين الموردين والشركة لضمان تنفيذ العمليات بشكل سلس وفعّال.


    وظائف خاليه في شركة العقارات المتحدة بالكويت

    كيفيه التقديم بالوظائف الخاليه للعمل بشركة أوتيس للمصاعد في الكويت:

    سوف يتم التقديم بالوظائف الخاليه وذلك من خلال قيام المتقدمين بأرسال السيرة الذاتيه من خلال الضغط على الرابط التالى : اضغط هنا للتقديم.

    تسعى شركة أوتيس من خلال هذه الوظائف إلى تعزيز فرقها بالكفاءات المتخصصة القادرة على تحقيق التميز في الأداء ودعم التزام الشركة بتقديم أفضل الحلول والخدمات في مجال المصاعد والسلالم المتحركة.


    ملاحظة مهمة من مدونه الوسيط للتوظيف للمعرفة لجميع المتقدمين من خلال المدونه التقديم مجانى بدون دفع اى رسوم والتواصل مباشره مع المعلن او صاحب الاعلان وان هى مدونة إعلانية وليس لديها اى دوار واساطه بين المتقدم وصاحب الاعلان، المسئول عن الاعلان للوظيفة هو صاحب العمل فقط ، لذلك،نؤكد على زوار المدونة بعدم دفع أي مبلغ من المال للمعلن قبل التأكد من أن لديهم تراخيص قانونية معتمدة في الولاية.


    تعليقات