القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف خاليه جديدة في شركة شارتر هاوس قطر.

 وظائف خاليه جديدة في شركة شارتر هاوس قطر.






أعلنت شركة شارتر هاوس في قطر عن فتح باب التوظيف لعدد من الوظائف الشاغرة، التي تستهدف مجموعة متنوعة من التخصصات المهمة في سوق العمل. 


مجموعة beIN ميديا تعلن عن وظائف شاغرة

الوظائف الخاليه للعمل في شركة شارتر هاوس قطر:

  •   وظيفة  محلل استثمار: دور يتطلب مهارات تحليلية قوية لفحص الاستثمارات وإدارة المحافظ المالية.
  •    وظيفة مدير مالي (متحدث باللغة العربية): مسؤولية إدارة الشؤون المالية للشركة، مع ضرورة الإلمام باللغة العربية لتسهيل التواصل الداخلي والخارجي.
  •   وظيفة  سكرتير قانوني: دور حيوي يتضمن تقديم الدعم الإداري والقانوني، بما في ذلك تنظيم الوثائق وتنسيق الاجتماعات القانونية.
  •   وظيفة  رئيس إدارة الأصول: مسؤولية إدارة وتنمية الأصول الاستثمارية للشركة، مع ضرورة الخبرة في هذا المجال.
  •   وظيفة  مدير مشروع (خدمة ناعمة أو صلبة): يشمل هذا الدور إدارة المشاريع المتعلقة بالخدمات الناعمة مثل الخدمات الإدارية أو الصلبة مثل البنية التحتية.


إيكو جلف قطر إيكو جلف قطر تعلن عن فرص توظيف مميزة في مجالات متنوعةتعلن عن فرص توظيف مميزة في مجالات متنوعة

كيفيه التقديم بالوظائف الخاليه للعمل في شركة شارتر هاوس قطر:

سوف يتم التقديم بالوظائف الخاليه وذلك من خلال قيام المتقدمين بأرسال السيرة الذاتيه من خلال الضغط على الرابط التالى : اضغط هنا للتقديم.

هذه الفرص تمثل خطوة جديدة للشركة في توسيع فريقها، واستقطاب الكفاءات التي تساهم في تحقيق أهدافها الاستراتيجية في السوق القطري.


ملاحظة مهمة من مدونه الوسيط للتوظيف للمعرفة لجميع المتقدمين من خلال المدونه التقديم مجانى بدون دفع اى رسوم والتواصل مباشره مع المعلن او صاحب الاعلان وان هى مدونة إعلانية وليس لديها اى دوار واساطه بين المتقدم وصاحب الاعلان، المسئول عن الاعلان للوظيفة هو صاحب العمل فقط ، لذلك،نؤكد على زوار المدونة بعدم دفع أي مبلغ من المال للمعلن قبل التأكد من أن لديهم تراخيص قانونية معتمدة في الولاية.

تعليقات