القائمة الرئيسية

الصفحات

فرص وظيفية متنوعة في شركة مواصلات الإمارات

فرص وظيفية متنوعة في شركة مواصلات الإمارات.




أعلنت شركة مواصلات الإمارات عن فتح باب التقديم لشغل مجموعة من الوظائف المتنوعة.

شركة مينا للمصاعد في الإمارات تعلن عن وظائف شاغرة

الوظائف الخاليه للعمل في شركة مواصلات الإمارات لجميع الجنسيات:

  •    وظيفة مدير إدارة العمليات التجارية: سيكون مسؤولاً عن إدارة وتنسيق العمليات التجارية لضمان سير العمل بكفاءة وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة.
  •   وظيفة  مهندس المشاريع: سيقوم بالإشراف على تخطيط وتنفيذ المشاريع الهندسية، وضمان الالتزام بالجداول الزمنية والميزانيات المحددة.
  •   وظيفة  مدير الائتمان والمخاطر المالية: يتولى هذا المنصب مسؤولية تقييم وإدارة المخاطر المالية، بالإضافة إلى الإشراف على سياسات وإجراءات الائتمان.
  •   وظيفة  شريك أعمال تكنولوجيا المعلومات: سيكون مسؤولاً عن دعم وتطوير استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات، والعمل كنقطة اتصال بين الأقسام المختلفة لتلبية احتياجات العمل التقنية.
  •    وظيفة مدير مصادر قطع الغيار: يتولى مسؤولية إدارة وتنسيق عمليات شراء وتوريد قطع الغيار، وضمان توفر المواد اللازمة لدعم العمليات التشغيلية للشركة.

كيفيه التقديم بالوظائف الخاليه للعمل في شركة مواصلات الإمارات:

سوف يتم التقديم بالوظائف الخاليه وذلك من خلال قيام المتقدمين بأرسال السيرة الذاتية من خلال الضغط على الرابط التالى : اضغط هنا للتقديم.


ملاحظة مهمة من مدونه الوسيط للتوظيف للمعرفة لجميع المتقدمين من خلال المدونه التقديم مجانى بدون دفع اى رسوم والتواصل مباشره مع المعلن او صاحب الاعلان وان هى مدونة إعلانية وليس لديها اى دوار واساطه بين المتقدم وصاحب الاعلان، المسئول عن الاعلان للوظيفة هو صاحب العمل فقط ، لذلك،نؤكد على زوار المدونة بعدم دفع أي مبلغ من المال للمعلن قبل التأكد من أن لديهم تراخيص قانونية معتمدة في الولاية.

تعليقات