القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف خاليه لدى الخطوط الجوية العربية السعودية في مجموعة من التخصصات

 وظائف خاليه لدى الخطوط الجوية العربية السعودية في مجموعة من التخصصات.



تُعلن الخطوط الجوية العربية السعودية عن فرص عمل شاغرة في مختلف التخصصات للعمل في الرياض وجدة. 

فرص عمل في مستشفى الدكتور سليمان فقيه السعوديه للجنسين

الوظائف الخاليه للعمل بالخطوط الجوية العربية السعودية في مجموعة من التخصصات:


  •     وظيفة أخصائي التأمين الطبي (جدة): المسؤول عن تقديم الدعم الإداري والتنسيق مع شركات التأمين الطبي لضمان توفير الخدمات الطبية للموظفين.

  •    وظيفة أخصائي تميز المبيعات (جدة): يتولى تحليل سوق العمل وتطوير استراتيجيات المبيعات لزيادة الإيرادات وتعزيز تجربة العملاء.
  •   وظيفة  أخصائي إدارة الأسطول (جدة): يقوم بتنظيم وإدارة عمليات الأسطول بشكل فعال لضمان تحقيق الأداء المثالي والتكاليف المنخفضة.
  •    وظيفة مدير الأسطول (جدة): المسؤول عن التخطيط والتنظيم الاستراتيجي لعمليات الأسطول وتحسين أدائها.
  •  وظيفة  تخطيط الصيانة الثقيلة (جدة): يتولى تخطيط وإدارة عمليات الصيانة الثقيلة للطائرات وضمان توفير المواد والمعدات اللازمة.
  •   وظيفة  مدير تخطيط الصيانة الخفيفة (جدة): المسؤول عن تطوير وتنفيذ خطط الصيانة الدورية والاستباقية للمعدات والأدوات الخفيفة.
  •   وظيفة  فني صيانة الطائرات (الرياض): يقوم بأعمال الصيانة والإصلاح للطائرات وفحصها وتشخيص أي مشاكل تقنية تحدث بها.

كيفيه التقديم بالوظائف الخاليه للعمل بالخطوط الجوية العربية السعودية في مجموعة من التخصصات:

سوف يتم التقديم بالوظائف الخاليه وذلك من خلال قيام المتقدمين بأرسال السيرة الذاتيه من خلال الرابط التالى : اضغط هنا للتقديم.


ملاحظة مهمة من مدونه الوسيط للتوظيف للمعرفة لجميع المتقدمين من خلال المدونه التقديم مجانى بدون دفع اى رسوم والتواصل مباشره مع المعلن او صاحب الاعلان وان هى مدونة إعلانية وليس لديها اى دوار واساطه بين المتقدم وصاحب الاعلان، المسئول عن الاعلان للوظيفة هو صاحب العمل فقط ، لذلك،نؤكد على زوار المدونة بعدم دفع أي مبلغ من المال للمعلن قبل التأكد من أن لديهم تراخيص قانونية معتمدة في الولاية.


تعليقات