القائمة الرئيسية

الصفحات

أبوظبي الوطنية للفنادق تقدم فرص عمل متنوعة بالامارات

أبوظبي الوطنية للفنادق تقدم فرص عمل متنوعة بالامارات.



هل تبحث عن وظيفة جديدة في قطاع الفنادق؟ إذاً، يمكن أن تكون الفرص التي تقدمها شركة أبوظبي الوطنية للفنادق في الإمارات ما تبحث عنه. بعد 17 ساعة فقط من الإعلان، تسر شركة أبوظبي الوطنية للفنادق أن تعلن عن وظائف شاغرة في تخصصات مختلفة. 

فرص وظيفية خاليه في شركة علي وأولاده القابضة بالإمارات.


الوظائف الخاليه للعمل بأبوظبي الوطنية للفنادق بالامارات:

  •    وظيفة  ضابط العمليات – قسم الحافلات: هل لديك القدرة على إدارة العمليات بكفاءة، وتحقيق أعلى مستويات الخدمة؟ فرصة ممتازة تنتظرك في قسم الحافلات.


  •    وظيفة وكيل المكتب الأمامي: هل تتمتع بمهارات تواصل ممتازة وقدرة على التعامل مع الضيوف بكفاءة؟ فرصة للعمل في واجهة الفندق وتقديم الخدمة الرائعة لضيوفنا.


  •   وظيفة  مدير عام – إدارة وصيانة المرافق: هل لديك الخبرة اللازمة لإدارة وصيانة المرافق الفندقية بكفاءة وفعالية؟ هذه الوظيفة قد تكون لك إذا كنت تسعى لتحدي جديد في مجال إدارة المرافق.


فرص عمل خاليه في فنادق حياة بالإمارات: وظائف متنوعة للباحثين عن العمل

كيفيه التقديم بالوظائف الخاليه للعمل بأبوظبي الوطنية للفنادق بالامارات:

سوف يتم التقديم بالوظائف الخاليه وذلك عن طريق قيام المتقدمين بأرسال السيرة الذاتيه من خلال الرابط التالى :اضغط هنا للتقديم.

لا تفوت الفرصة للانضمام إلى فريق عمل شركة أبوظبي الوطنية للفنادق وتطوير مسارك المهني في صناعة الضيافة. قدّم طلبك الآن وكن جزءًا من تجربة فريدة ومميزة في عالم الفنادق والضيافة.

ملاحظة مهمة من مدونه الوسيط للتوظيف للمعرفة لجميع المتقدمين من خلال المدونه التقديم مجانى بدون دفع اى رسوم والتواصل مباشره مع المعلن او صاحب الاعلان وان هى مدونة إعلانية وليس لديها اى دوار واساطه بين المتقدم وصاحب الاعلان، المسئول عن الاعلان للوظيفة هو صاحب العمل فقط ، لذلك،نؤكد على زوار المدونة بعدم دفع أي مبلغ من المال للمعلن قبل التأكد من أن لديهم تراخيص قانونية معتمدة في الولاية.



تعليقات