القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف الامارات اليوم| شواغر خالية بهيئة الطرق والمواصلات دبي للجنسين

وظائف الامارات اليوم| شواغر خالية بهيئة الطرق والمواصلات دبي للجنسين 

شواغر خالية بهيئة الطرق والمواصلات دبي للجنسين


وظائف الامارات اليوم| شواغر خالية ببنك رأس الخيمة بالامارات رواتب مميزة وحوافز

تأسست هيئة الطرق والمواصلات في دبي عام 2005، وهي مسؤولة عن تنظيم وتطوير وإدارة نظام النقل والمواصلات في إمارة دبي،تتوفر في هيئة الطرق والمواصلات العديد من فرص العمل في مختلف المجالات، بما في ذلك الهندسة والإدارة والتخطيط والتقنية والخدمات الإدارية والتشغيلية،  يمكن للمهتمين بالتقدم للوظائف في هيئة الطرق والمواصلات زيارة موقعها الرسمي وتصفح قسم فرص العمل المتاحة، وتقديم طلباتهم عبر الإنترنت، تشترط هيئة الطرق والمواصلات في دبي أن يكون لدى المتقدمين للوظائف الخبرة والمؤهلات المناسبة لكل وظيفة محددة، يتم تقييم المتقدمين واختيارهم على أساس مجموعة من المعايير، بما في ذلك المهارات الفنية والخبرات السابقة والشخصية القيادية والقدرة على العمل بروح الفريق.


الوظائف الخالية للعمل بهيئة الطرق والمواصلات في دبي بمرتبات مجزية:


  •    اعلنت هيئة الطرق عن وظيفة  كبير المتخصصين - الرئيس التنفيذي لترخيص دبي
  •      اعلنت هيئة الطرق عن وظيفة خبير - الرئيس التنفيذي للمرور والطرق في دبي
  •    اعلنت هيئة الطرق عن وظيفة   كبير المهندسين - صيانة عربات السكك الحديدية دبي
  •     اعلنت هيئة الطرق عن وظيفة  مدير - مكتب إدارة المشاريع دبي
  •      اعلنت هيئة الطرق عن وظيفةرئيس المهندسين - صيانة الأنظمة الكهروميكانيكية. دبي
  •      اعلنت هيئة الطرق عن وظيفة مهندس أول - تخطيط وتصميم المشاريع


  •      اعلنت هيئة الطرق عن وظيفة رئيس المهندسين في تطوير النظام الكهروميكانيكي: وظيفة مهمة في الهيئة حيث يقوم رئيس المهندسين بالإشراف على تصميم وتطوير النظام الكهروميكانيكي الخاص بالهيئة. ويشمل ذلك النظام الكهربائي والميكانيكي المستخدم في عملية تشغيل السكك الحديدية والمحطات. يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة في هذا المجال ومعرفة جيدة بأنظمة التشغيل المختلفة والأجهزة المستخدمة في الهيئة.


  •    اعلنت هيئة الطرق عن وظيفة  أخصائي أول في تخطيط الأصول وتطويرها: يتمثل دور أخصائي تخطيط الأصول وتطويرها في إدارة الأصول المادية وغير المادية للهيئة، وتطوير استراتيجيات الاستثمار المستقبلية وتقييم الأصول الحالية. يجب أن يكون لدى المتقدم دراية بالمفاهيم المحاسبية والمالية والتخطيط الاستراتيجي.


  •     اعلنت هيئة الطرق عن وظيفة رئيس المهندسين في HSE للشركات: هذه الوظيفة تتضمن الإشراف على تطبيق وتطوير استراتيجيات HSE (الصحة والسلامة والبيئة) في الشركات التابعة للهيئة. يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة في مجال HSE ومعرفة بالقوانين واللوائح المتعلقة بهذا المجال.


  •     اعلنت هيئة الطرق عن وظيفة تصاريح وخدمات شبكة السكك الحديدية: تشمل هذه الوظيفة تحديد الإجراءات اللازمة للحصول على تصاريح تشغيل السكك الحديدية وتوفير الخدمات المتعلقة بها. يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة في هذا المجال ومعرفة بالقوانين واللوائح المتعلقة بتشغيل السكك الحديدية.


  •     اعلنت هيئة الطرق عن وظيفة مدير المستودع في مستودعات الحافلات 


  •   اعلنت هيئة الطرق عن وظيفة   مهندس أول - تخطيط وتصميم المشاريع دبي: هذا الدور يتطلب من المتقدمين الحاصلين على هذه الوظيفة القدرة على التخطيط والتصميم للمشاريع في مجالات مختلفة، بما في ذلك تصميم الطرق والجسور والمباني والمرافق العامة والتخطيط الحضري. يجب أن يكون المتقدم لديه معرفة بالتقنيات المختلفة المستخدمة في تخطيط وتصميم المشاريع، وكذلك القدرة على العمل بشكل فعال في فريق.


  •    اعلنت هيئة الطرق عن وظيفة  كبير المدققين الداخليين دبي: يتمتع حاملو هذه الوظيفة بخبرة واسعة في مجال المراجعة الداخلية، ويمتلكون القدرة على تطوير وتنفيذ استراتيجيات المراجعة الداخلية المختلفة في المنظمة. وتشمل المهام المناطة بهذا الدور التأكد من التزام المنظمة بالمعايير والسياسات الداخلية والتشريعات الحكومية، والتأكد من أن العمليات تتم بشكل فعال وفعالية النظام المحاسبي والتقارير المالية المختلفة.


  •     اعلنت هيئة الطرق عن وظيفة أخصائي أول - دعم خدمات تكنولوجيا المعلومات دبي: تتطلب هذه الوظيفة من المتقدمين الحاصلين على هذه الوظيفة الخبرة في تقديم الدعم الفني للبرامج والأنظمة المختلفة، وإدارة وصيانة الشبكات والخوادم والبرمجيات. ويجب أن يكون لدى حاملي هذا الدور معرفة جيدة بالأنظمة الحديثة لتكنولوجيا المعلومات، وقدرة على إدارة قاعدة بيانات المؤسسة وتحليل البيانات.


  •    اعلنت هيئة الطرق عن وظيفة  كبير مخطط النقل والنمذجة دبي: يتطلب هذا الدور خبرة في تخطيط وبالإضافة إلى الوظائف المذكورة أعلاه ، توفر هيئة الطرق والمواصلات دبي أيضًا العديد من الوظائف الأخرى في مجالات مثل الإدارة والمالية والتسويق وتقنية المعلومات والخدمات العامة والصيانة والإنشاءات والتصميم والموارد البشرية والتدريب والتطوير. تحرص الهيئة على جذب واستقطاب أفضل المواهب في جميع المجالات للعمل معها والمساهمة في بناء مستقبل أفضل لدبي.

وظائف شركة ابوظبي الوطنية للفنادق للجنسين

كيفية التقديم بالوظائف الشاغرة للعمل بهيئة الطرق والمواصلات دبي للجنسين:

لتقديم طلب لأي وظيفة مع هيئة الطرق والمواصلات دبي ، يمكن للمهتمين زيارة موقع الهيئة على الإنترنت وتصفح الوظائف الشاغرة وتقديم طلباتهم عبر الإنترنت. يجب على المتقدمين إرفاق سيرتهم الذاتية وخطابات التغطية الخاصة بهم وأية مستندات أخرى مطلوبة وفقًا للمسمى الوظيفي المعني. بعد الاطلاع على الطلبات ، يتم دعوة المرشحين المؤهلين للمقابلة والاختبارات اللازمة.

رابط التقديم والتفاصيل: اضغط هنا للتقديم او هنا

في الختام ، تعتبر هيئة الطرق والمواصلات دبي إحدى المؤسسات الحكومية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتسعى جاهدة لتوفير أفضل الخدمات العامة والنقل والبنية التحتية للمجتمع المحلي والزوار الدوليين. تعتبر وظائف هيئة الطرق والمواصلات دبي فرصًا ممتازة لتحقيق الإنجازات الشخصية والمهنية والمساهمة في بناء مستقبل أفضل للمدينة.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الوظائف متاحه للكل الدول الا للشعب اليمني تكون فرص العمل لهم مرفوضه وصعبه
    لكن نحن اليمنيين شعب مكافح رغم الحروب والغلا المعيشه وعدم توفر فرص العمل ولا زلنا نكافح الى ان يفرجها رب العالمين

    ردحذف

إرسال تعليق