القائمة الرئيسية

الصفحات

شواغر خالية بمجموعة أراس في دبي راتب يصل ل 4500 درهم

 شواغر خالية بمجموعة أراس في دبي راتب يصل ل 4500 درهم


جميع البيانات المفصلة عن المهنة

هنا نوافيكم اليوم بكامل المعلومات عن شروط، ومميزات هذه الوظيفة التي تحتاج التي هام، ومطلوب للغاية، ويتنشر البحث عنها بشكل كبير، والتي تعلن عنه بمجموعة أراس في دبي، حيث انها تعتبر من المجموعات التي تقدم خدمة مميزة لجميع المتعاملين معها بمختلف التخصصات الخاصة بها.



كما انها تسهل على الجميع العديد من التوقعات اكثر مما لديهم، بالاضافة لتشجيع الأفراد على للسير للامام من خلال الافكار الخاصة بهم التي تتعلق بوظيفتهم، وذلك لتضمن لكل فرد ان يصل للراتب الذي يحفزه علي العمل 


ومن الجدير بالذكر ان بمجموعة أراس في دبي لها أهمية مميزة جدا بالمملكة العربية المتحدة، فهي تتبع نظام ممتاز تمشي عليه، وهذا النظام جعل لها مكانة في الدولة، ودول اخري، واجتازت العديد المجموعات الاخري التي تنافسها بالمجال.


ونتج عن ذلك اقبال العديد من العملاء، والمجموعات لاقامة عدد من العلاقات الممتازة معها، والتعامل بكل احترام، وذلك لوجود موظفين، وخبراء لديهم خبرة لا تقل عن عامين بالمجال، بالاضافة الي استقبال مميز لكل عميل، ومساعدته لتوفير كافة الخدمات له بشكل سريع.


ونتيجة لتقدم بمجموعة أراس في دبي اعلنت عن حاجاتها الي وكلاء المبيعات، حلاقين، لديهم حسن التعامل مع العملاء، وايضا لديهم خبرات في تصفيف الشعر، وذلك باستعمال المحاليل الكيميائية، كما يوجد توفير علاجات وصبغ الشعر، الاهتمام الكامل بتنظيف وتعقيم الأمشاط والمقص وشفرات الحلاقة.


كما تطلب أخصائين تجميل الأظافر، ومن الاعمال التي يقومون بها وضع الجل المنعم على البشرة، بالاضافة الي القيام ببيع منتجات العناية بالأظافر والألوان، و تنظيف وتقليم ورسم الأظافربصالون الأظافر، كما يقوموا بإجراء استشارة أولية للتأكد من طلبات العميل وكافة احتياجاته.


و يقوموا بتشكيل الأظافر بعناية هامة، وكاملة، نقع جميع الأدوات وتطهيرها، ويتم صرف رواتب ممتازة تتخطي 4500 درهم، بجانب ذلك توفير اقامات مجانية، ووسائل نقل، فوائد متعددة جدا، مكافئة لكل من يجيد العمل الخاص به.


لذلك يجب علي كل شخص متخصص بالمجال ان يبحث عن هذه الفرصة الممتازة له بان يقوم بتقديم نفسه بجميع خبراته، ومهاراته، ليتم القبول به وحصوله علي مميزات مختلفة توفرها هذه المجموعة المعروفة بالدولة.


اليكم الوظايف التي تحتاجها بمجموعة أراس في دبي

وكلاء المبيعات

 حلاقين

 أخصائين تجميل الأظافر


 كافة المعلومات الضرورية الخاصة بوظيفة اليوم

وجود صحة: جيدة جدا

الجنس: رجال

مكان التواجد: دبي

التعليم الدراسي: جامعي  

خبرات ضرورية: لا تقل عن سنتين

المرتب يصل الي: 4500 درهم

الجنسية: جميع الجنسيات

اهم التفاصيل: بمجموعة أراس في دبي


جميع الخصائص المطلوبة الواجب توافرها في الشخص المتقدم للوظيفة

التزام بقوانين العمل،وقواعده

يتميز بالتعاون المستمر مع جميع زملائه لتقدم العمل

ان يكون عمره من خمسة وعشرين عام الي خمسة واربعين عام

ان يكون لديه مستوي رائع في اللغة الانجليزية

محافظة علي نظافة مكان العمل

مظهر حسن، وسلوك راقي

يجيد التحدث، ولديه لباقة اثناء الحديث

تنفيذ كافة التعليمات الموجه اليه، واحترامه لقواعد العمل


 طريقة التقديم للتعين بهذه الوظيفة

لكل من يبحث عن تعين بمجموعة أراس في دبي، فيرجي علي كل متقدم ارسال المعلومات، والخبرة الخاصة بالمجال الي هنا

وسيتم الاتصال بكل من تتوافق عليه شروط، وخبرات الوظيفة التي تحتاجها في المتقدم اليها، ثم تحديد ميعاد لاستلام العمل المكان المناسب له، والذي يتلائم مع خبراته، ومهاراته، نتمني لكم جميعا التوفيق

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
  1. انا ابحث عن وظيفه لكي اعين اسرتي ومن عنني علا الحصول علا وظيفه الله يجزيه الخير انا من اليمن الوظيفه حراس امن اومحلات تجاريه اومولت او في فندق اوفي مصنع 00967714566354 وجوزي حهز منتظر الوظيفه منكم وجزكم الله خيرارجوالردفضلن وليس امرن ومحتاج تاشيرت عمل اوفيزت عمل اوعقدعمل وجزكم الله خيروالسداد حق الفيزه اوالتشيره اوعقدعمل اوسياحيه السداد من الرتب

    ردحذف
  2. انا محاسب من مصر احتاج الى عمل

    ردحذف
  3. متخرج من جامعة الجزائر علم الحركة ليسانس نشاطات بدنية ورياضية

    ردحذف
  4. مدرس فيزياء و رياضيات لجميع المراحل الدراسيه

    ردحذف
  5. اسمي محمد ناجي بكالوريوس تجار خبرة ٦ سنوات في الإمارات بالمبيعات وخدمة العملاء ابحث عن اي فرصة عمل متور اقامة سارية 0566018176

    ردحذف
  6. انا محامي ومحتاج إلى العمل بدولتكم

    ردحذف

إرسال تعليق