القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف فندق شاطيء الراحة بالامارات براتب ل 6000 درهم

 وظائف فندق شاطيء الراحة بالامارات براتب ل 6000 درهم


نبذة خاصة، وهامة عن جميع التفاصيل واللازم معرفتها عن
الوظيفة 


هنا نوضح لكم بعض المعلومات الخاصة بهذه الوظيفة، واهم ما تحتاج اليها من مواصفات في المتقدم الذي يريد العمل فيها، والمهارات الواجب توافرها فيه، فيجب قراءة كل ما في المقال من بيانات، ليساهم ذلك في سرعة الشخص للتقديم، والحصول علي وظيفة اليوم الممتازة.



حيث يعلن فندق شاطيء الراحة بإعلانه عن طلبه الي لوظايف اليوم الهامة الواجب تواجدها في الفندق لاكتمال نجاحه بشكل اكبر، وذلك لحماية المكان حماية كاملة من اي اعتداء، وبالاضافة الي تطوره، وتقدمه الي الامام ليزداد شهرة بالمملكة العربية المتحدة.


فيتضمن الفندق غرفا عديدة، وتم تجهيزها بصورة رائعة، تناسب كافة الاشخاص الذين يستمرون في زيارة الفندق، فيندمجون في المكان بشكل سريع لما له من جمال مميز يجذب العين، ويريح النفس، ويعطي سعادة مميزة.


ويتم توفير خدمات متعددة بداخله منها المأكولات المتنوعة، والمأخوذة من دول كثيرة، مما يجعل الجميع يحبون طعام الفندق، والاستمرار في زيارته بصورة أكبر من السابق.


ويصرف الفندق لوظيفة مديرين الامن، وغيرها مرتب رائع يتخطي 6000 درهم، وهو مرتب جيد لكل من يتخصص في المجال، ويكون لديه خبرات به كبيرة، حيث تتطلب هذه الوظيفة الشجاعة، والهمة العالية، واحترام لجميع المتواجدين في المكان من الزائرين، وتركيز ممتاز، ومهارات رائعة لمعرفة جذب العديد من الاشخاص لزيارة المكان باستمرار.


كما ياخذ الشخص الذي تقدم للوظيفة، وتم قبوله في الوظايف المعلن عنها اليوم بتامين اجتماعي، وطبي، واجازة سنوية، وتذاكر طيران مجانية أيضا، مما يجعله يشعر بسعادة لحصوله علي هذه المميزات التي تقدمها الشركة له، والتي تقدر مجهوداته ، وتحترم كل ما يقدمه للعمل من خبرات، وتعامل متحضر لكافة العملاء.


فتعد وظايف مديرين للامن بالامارات من الوظائف التي يتم البحث عنها بشكل كبير، لما لها من مميزات تتوافر لدي العديد من الشباب الذي يريد العمل فيها، واخراج كل ما لديه من مهارات، وخبرات خاصة بهذا المجال.


التخصصات التي تبحث عنها الشركة لتعين كل متقدم لها

  1. رد عالهاتف
  2. كاشير
  3. كول سنتر
  4. محاسب
  5. استقبال 


المعلومات الاضافية الواجب معرفتها عن المهنة

كل البيانات عن: فندق شاطيء الراحة( وظائف حراس الامن بالامارات) 

الراتب: 6000 درهم

 مكان العمل: ابو ظبي

الجنسية: كل الجنسيات

الخبرة الخاصة للوظيفة: لا تقل عن سنتين

الجنس: اناث، ذكور

المؤهل: متوسط، جامعي


أهم المميزات، والصفات التي يجب ان تتوافر في الشخص المتقدم للتعين بالمهنة 

ان يكون بصحة ممتازة، ونفسية سليمة

لديه خبرات لا تقل عن سنتين بالتخصص

تعاون دائم مع الاخرين، ولباقة كبيرة

مستوي جيد في اللغة الانجليزية

انضباط في كافة مواعيد العمل

أخلاق جيدة، واسلوب متحضر

التزام بتعليمات العمل، وقواعده


طريقة ارسال سيرتك الخاصة، وكافة خبراتك
 

لكل من يريد العمل بوظائف حراس الامن بالامارات بفندق شاطيء الراحة، فيجب تقديم كافة الاوراق، والخبرات المطلوبة عبر البريد الإلكتروني التالي: hr.alraha@danathotels.com

وسيتم التواصل مع كل من تم قبوله بهذه الوظيفة، وتطابقت خبراته مع شروطها، والمهارات التي في حاجه اليها، ثم يتم بدء العمل، المزيد من التوفيق للجميع

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. سلام عليكم انا معاويه ضحايا من السودان ابحث عن عمل 0962470195

    ردحذف

إرسال تعليق